مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو واشبيلية بث مباشر اليوم 09-07-2020 الدوري الاسباني

athletic-de-bilbao-vs-sevilla-fc
يخوض نادي أتلتيك بلباو قمة الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة والتي ستقام على ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي.

موعد مباراة أتلتيك بلباو ضد إشبيلية:


وتلتقون مع مباراة أتلتيك بلباو ضد إشبيلية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 3 مباراة اليوم على الهواء مباشرة.

نجوم أتلتيك بلباو سيدخلون مواجهة إشبيلية برغبة كبيرة في تحقيق الانتصار الذي يساعده في الارتقاء مركز أو مركزين في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني حيث يأتي في المرتبة التاسعة حاليا برصيد 48 نقطة.

ويعول الفريق الباسكي على خبرة مجموعة من لاعبيه المميزين في مقدمتهم راؤول جارسيا المهاجم المميز الذي دائما ما يتمتع بقدرة كبيرة على تسجيل الأهداف ومنح فريقه نقاطا ثمينة في أوقات مميزة.

التشكيل المتوقع لأتلتيك بلباو:


في حراسة المرمى: أوناي سيمون

في خط الدفاع: كابا – يراي – مارتينيز - يوري

في خط الوسط: مونيايي - أوناي لوبيز - داني جارسيا - كوردوبا

في خط الهجوم: ويليامز - راؤول جارسيا

ويحتل نادي إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة ووهو أمام فرصة مميزة لاقتناص المركز الثالث من أتلتيكو مدريد بعد تعادل الروخي بلانكوس مع سيلتا فيجو بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت أول أمس الثلاثاء على ملعب بالايدوس، ليشتد الصراع على المركز الثالث وسط منافسة شرسة على اللقب من ريال مدريد وإشبيلية.

التشكيل المتوقع لإشبيلية أمام بلباو:


في حراسة المرمى: توماس فاسليك

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – سيرخيو ريجيلون

في خط الوسط: فيرناندو – جوان خوردان – أوليفر توريس

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي
اكتبلنا تعليق