مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم 23-11-2020 الدوري السعودي

al-hilal-vs-al-nasr
يتزين ستاد الملك فهد الدولي بمواجهة ديربي الرياض بين العالمي والزعيم مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم الإثنين في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين فريق الهلال يواصل التألق هذا الموسم كما هو الحال في الموسم الماضي، حيث يتقاسم صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان مع الشباب برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات فقط على انطلاق النسخة الحالية.

ويعد نادي الهلال واحدا من 3 أندية رفقة الفيصلي والشباب الذين لم يخسروا في مواجهات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فقد قدم الزعيم أوراق اعتماده في السنوات الأخيرة معبرا عن قوته ورغبته في حصد جميع البطولات التي يشارك بها، فقد تفوق في بداية الموسم الحالي على العين بهدف دون رد، ثم تعثر في ثاني المباريات أمام أبها بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تعثر الهلال في الجولة الثانية لم يكن إلا بداية لانطلاقة جديدة فقد تمكن الزعيم الهلالي من تسجيل انتصارين متتاليين على ضمك بثنائية نظيفة وبذات النتيجة على الاتفاق في الجولة الماضية من دوري الأمير محمد بن سلمان.

التشكيل المتوقع للهلال أمام النصر:


حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سيباستيان جيوفينكو.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، لوسيان فيتو، أندريه كاريلو.

ديربي الرياض يشتعل وهذه المرة سيكون الوضع مختلف فربما يزيد الهلال من أوجاع النصر ويضع مدربه روي فيتوريا في مهب الريح في حال حقق الفوز على العالمي في قمة مباريات اليوم من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض


وتلتقون مع ديربي الرياض بين النصر والهلال في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مسقط.

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد النصر في تمام الساعة 20:15 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:15 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:15 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:15 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 20:15 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:15 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:15 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:15 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:15 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:15 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:15 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 18:15 مساء بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد.

وخسر النصر في 3 مباريات هذا الموسم من أصل 4 مواجهات خاضها بدأها أمام الفتح والهزيمة بهدفين مقابل هدف، ثم الخسارة من التعاون بهدف دون رد رغم لعب السكري معظم اللقاء منقوصا من خدمات أحد لاعبيه بعد حصوله على البطاقة الحمراء.

في الجولة الثالثة كان النصر على موعد مع مواجهة الشباب المتألق، وتغلب الأخير بهدفين مقابل هدف، وفي المحطة الماضية جاء أول انتصارات العالمي على حساب نظيره القادسية بهدفين دون رد، وربما يكون هذا الانتصار بمثابة انطلاقة جيدة خاصة أن المنافس اليوم سيحاول الظهور بشكله المعتاد رغم غياب أحد أهم لاعبيه سالم الدوسري بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الهلال:


في حراسة المرمى: براد جونز.

في خط الدفاع: كيم جيم سو، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، عبد الرحمن العبيد.

في خط الوسط: علي الحسن، عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام، أيمن يحيى، مختار علي.

في خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله
اكتبلنا تعليق