مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس بث مباشر اليوم 23-11-2020 الدوري الاسباني

athletic-club-vs-real-betis
تختتم مباريات الجولة العاشرة من الليجا بمواجهة بيتيس وبلباو مشاهدة مباراة ريال بيتيس وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سان ماميس.

تظهرالعديد من الأندية بشكل مغاير هذا الموسم وتقدم مستويات كبيرة كريال سوسيداد وفياريال، ومنهم من يحاول الخروج من المأزق الذي وضعوا فيه أنفسهم بالسقوط في مباريات كثيرة وخسارة نقاط ربما كانت تجعل البعض في مكان مختلف.

موقف أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني


وتراجع نادي أتلتيك بلباو كثيرا في جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط، بتسجيله 3 انتصارات و5 هزائم في حين لم يتعادل في أي لقاء.

وبدأ أتلتيك بلباو مبارياته في الليجا بخسارة من غرناطة بهدفين دون رد، ثم تفوق على إيبار بثنائية مقابل هدف، وخسر من قادش بهدف نظيف، وتبعه بهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس بنفس النتيجة، قبل أن يعود لنغمة الانتصارات من بوابة ليفانتي بنتيجة 2-0، وخسر من أوساسونا بهدف نظيف، وتفوق بعد ذلك على إشبيلية بهدفين لهدف، وأخيرا جاءت الهزيمة من بلد الوليد بهدفين لهدف.

التشكيل المتوقع لأتلتيك بلباو أمام ريال بيتيس:


حراسة المرمى: أوناي سيمون

الدفاع: كابا، يراي، مارتينيز، يوري

الوسط: مونيايين، أوناي لوبيز، داني جارسيا، كوردوبا

الهجوم: ويليامز، راؤول جارسيا

أما ريال بيتيس فيبدو أفضل حالا من نظيره أتلتيك بلباو، حيث يحتل المرتبة الحادية عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، حيث لم يعرف طريق الفريق أي تعادل بل سجل 4 انتصارات وخسر في 5 مباريات.

التشكيل المتوقع لريال بيتيس أمام أتلتيك بلباو


في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.

وفي خط الدفاع : مارتن مونتويا – عيسى ماندي – مارك بارترا – أليكس مورينو.

وفي خط الوسط : جايدو رودريجيز – ويليام كارفاليو – سيرخيو كاناليس – نبيل فقير.

وفي خط الهجوم : كريستيان تيلو – أنطونيو سانابريا.

توقيت مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس


تواجه كتيبة ريال بيتيس نظيرتها في أتلتيك بلباو بحلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق مضر اليوسف.

اكتبلنا تعليق