مشاهدة مباراة اسوان والإسماعيلي بث مباشر اليوم 29-12-2020 الدوري المصري

aswan-vs--ismaily
يلتقي الدراويش مع نظيره زهرة الجنوب في سهرة كروية مميزة مشاهدة مباراة الإسماعيلي وأسوان بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أسوان وبعد أن بدأ بشكل مميز في الدوري المصري الممتاز حيث تمكن من تسجيل انتصارين متتاليين على إنبي بهدف دون رد، سجله هيثم مصطفى، قبل أن يحقق انتصارا ثانيا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

في الجولتين الماضيتين، خسر زهرة الجنوب من نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، ثم تعرض لهزيمة جديدة من الجونة بهدف نظيف، مشاهدة مباراة أسوان والإسماعيلي بث مباشر اليوم.

ويقود الحكم محمد معروف عيد مباراة الإسماعيلي ضد أسوان اليوم الثلاثاء ويعاونه كل من حكم مساعد أول مصطفى عطية وحكم مساعد ثان إكرامي سالم، أما الحكم الرابع فهو عماد عطا، وغرفة تقنية الفيديو هما محمد سلامة ومبروك نبيل.

موعد مباراة أسوان والإسماعيلي اليوم


ويلتقي نادي الإسماعيلي مع نظيره أسوان في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

وخاض الإسماعيلي 4 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تعادل أمام المصري البورسعيدي بدون أهداف، ثم خسر نقطتين أمام الإنتاج الحربي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، وخسر في المباراة الثالثة أمام الجونة بهدفين لهدف، وأخيرا تعادل سلبيا مع البنك الأهلي.

ويمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي وأسوان اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بتعليق حاتم بطيشة.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام أسوان:


حارس المرمى: محمد فوزى.

خط الدفاع: رضوان شريفى – دونجا – مروان الصحراوى – نادر رمضان.

خط الوسط الدفاع: عماد حمدى – عمر الوحش.

الخط الوسط الهجومى: أرى بابل – مدحت فقوسة – عبد الرحمن مجدى.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف .
اكتبلنا تعليق