مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وسيلتا فيجو بث مباشراليوم 4-12-2020 الدوري الاسباني

athletic-club-vs-celta-de-vigo
ينتقل فريق سيلتا فيجو إلى ملعب سان ماميس لمواجهة نظيره الفريق الباسكي مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية الأسبوع الثاني عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ورغ أن الفارق بين أتلتيك بلباو ونظيره سيلتا فيجو 3 نقاط فقط، إلا أن هذه النقاط تبعدهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل غريب، فالفريق الباسكي صاحب الأرض والضيافة اليوم يأتي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، أما الضيوف فيحتلون المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط.

وبدأ أتلتيك بلباو موسمه في الليجا بخسارة من غرناطة على ملعب الأخير بهدفين نظيفين، ثم حقق فوزه الأول بالمسابقة على حساب إيبار بنتيجة 2-1، قبل أن يعود ويخسر مجددا وهذه المرة أمام قادش بهدف دون رد، تبعها بهزيمة جديدة أمام ديبورتيفو ألافيس، وتفوق الفريق الباسكي على ليفانتي بعد ذلك بثنائية، وتعرض لهزيمة جديدة أمام أوساسونا بنتيجة 1-0.

وفي الجولة التالية حقق أتلتيك بلباو المفاجأة بالفوز على حامل لقب الدوري الأوروبي نادي إشبيلية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من بلد الوليد، وحقق الفريق الباسكي أكبر فوز له هذا الموسم وذلك على حساب ريال بيتيس برباعية، وأخيرا حضر التعادل لأول مرة أمام خيتافي بنتيجة 1-1.

تشكيل أتلتيك بلباو اليوم:


حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين

سيلتا فيجو يعاني هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني حيث خاض 11 مباراة فاز في مواجهتين فقط، وخسر في 5 لقاءات، وحضر التعادل في 4 مناسبات، سجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

التشكيل المتوقع لسيلتا فيجو اليوم:


حراسة المرمى: إيفان فيار.

في الدفاع: لوكاس أولازا – فونتان – موريللو – جوزيف أيدو – مالو.

في الوسط: فيجا – ريناتو تابيا – دينيس سواريز.

في الهجوم: ياجو أسباس – إمري مور.

موعد مباراة سيلتا فيجو وأتلتيك بلباو اليوم


تلتقون مع مباراة أتلتيك بلباو ونظيره سيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق أحمد فؤاد.
اكتبلنا تعليق