مشاهدة مباراة الأهلي وضمك السعودي بث مباشر اليوم 05-12-2020 الدوري السعودي

damac-vs-al-ahly
يبدو أن الدوري السعودي سيزداد اشتعالا في الأيام المقبلة مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر اليوم في الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، والمقرر إقامتها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

ويسعى فريق الراقي للوصول للنقطة السادسة عشر وصدارة الدوري السعودي للمحترفين والتي يتربع على عرشها فريق الهلال حامل اللقب، حيث سجل الأهلي 4 انتصارات وتعادل وحيد وخسارة، وسجل 10 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف في 6 مباريات لعبها في الموسم الجاري.

انطلاقة الأهلي جاءت بالفوز على الباطن بهدف نظيف، ثم تفوق على الوحدة بنفس النتيجة في الجولة الثانية، قبل أن يخسر من جاره وغريمه التقليدي الاتحاد بهدفين دون رد، وهي الهزيمة الوحيدة للفريق حتى الآن، وبعد ذلك حقق الراقي الانتصار على العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم التعادل أمام الشباب بهدفين لمثلهما، وأخيرا التغلب على الفيصلي بثنائية مقابل هدف.

ويرغب الأهلي في حصد نقاط الفوز اليوم، من أجل مواصلة المشوار نحو الصدارة، خاصة أن هذا اللقاء أمام ضمك يأتي قبل أيام قليلة من مواجهة النصر المرتقبة في قمة الأسبوع الثامن من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الأهلي وضمك اليوم


تترقب جماهير الكرة السعودية مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD 1 بتعليق عبد الله الحربي، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان.

أما ضمك فيأتي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة واحدة فقط، جمعها من تعادل وحيد في حين تعرض للخسارة في في 5 مباريات.
اكتبلنا تعليق