مشاهدة مباراة فالنسيا وغرناطةبث مباشر اليوم 30-12-2020 الدوري الاسباني

granada-vs-valencia
ينزل الخفافيش على ملعب نويفو لوس كارمينيس لمواجهة الفريق الأندلسي مشاهدة مباراة فالنسيا وغرناطة بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يعاني فالنسيا هذا الموسم، وجماهيره قلقة للغاية على نهاية ربما تكون الأسوأ في مسيرته، فالفريق لا يفصله عن منطقة الخطر سوى مركزين فقط، باحتلاله المرتبة السادسة عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ولم يسجل سوى 3 انتصارات فقط وتعادل في ست مواجهات وخسر في مثلهم.

ماذا فعل فالنسيا في آخر 5 مباريات؟


الخفافيش لم يحققوا الانتصار في آخر 5 مباريات هذا الموسم فقد خسر أمام أتلتيكو مدريد وإشبيلية بنتيجة 1-0، وتعادل في 3 جولات أمام كل من إيبار وأتلتيك بلباو وبرشلونة، وتعد مباراة الفريق الكتالوني هي الأبرز لفالنسيا هذا الموسم.

توقيت مباراة فالنسيا ضد غرناطة اليوم


الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام غرناطة اليوم


في حراسة المرمى: دومينيك

في خط الدفاع: دياخابي - باوليستا - مانجالا

في خط الوسط: جايا - شيرشيف - سولير - ريميسيرو - واس

في خط الهجوم: جوميز – جيديش

ويحتل غرناطة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 21 نقطة، وهو يحاول أن يخرج من نتيجة الجولة الماضية أمام ريال مدريد والخسارة بنتيجة 2-0، فهل ينجح في ذلك أمام الخفافيش الجريح؟.

بداية مميزة لغرناطة في الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بلباو ثم التفوق على ديبورتيفو ألافيس، لكن الخسارة في الجولة الثالثة كانت محبطة أمام أتلتيكو مدريد بستة أهداف مقابل هدف، وتعادل بعدها أمام قادش، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا على إشبيلية، وهي النتيجة التي حضرت امام خيتافي، ثم تعادل أمام ليفانتي، وخسر أمام ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.

وتواصلت خسائره أمام بلد الوليد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم خسر من سيلتا فيجو، وتعادل أمام هويسكا بثلاثة أهداف لمثلهم، ثم تفوق على التشي ، وبعدها تفوقوا على ريال بيتيس قبل أن يخسروا من ريال مدريد في الجولة الماضية.
اكتبلنا تعليق