نتيجة مباراة أبها والشباب اليوم 30-01-2021 الدوري السعودي

abha-vs-al-shabab
يتزين استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية لاستقبال قمة أبها والشباب في الدوري السعودي اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ستكون الفرصة مواتية أمام الشباب من أجل خطف نقاط الفوز واعتلاء صدارة الدوري السعودي مستغلا عدم خوض الهلال الذي يعتلي الصدارة حاليا لهذه الجولة في الوقت الحالي، حيث يواجه الزعيم نظيره النصر في بطولة السوبر السعودي.

ويمتلك الشباب في جعبته 29 نقطة يحتل بها المركز الثاني حاليا مناصفة مع الأهلي، وقد حقق الفوز في 8 مناسبات وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر سوى في مواجهتين فقط.

تشكيل الشباب المتوقع أمام أبها:


حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع : أحمد الشراحيلي، محمد سالم، حسن معاذ، عبدالله الشامخ.

خط الوسط : الفريد ندياي، عبدالمجيد الصليهم، كريستيان جوانكا، سيباستياو جونيور، دانيلو أسبيريا.

خط الهجوم : ماكيتى ديوب.

أما أبها الذي يقدم مستويات مميزة في عدد من اللقاءات، في حين لا يتمكن من مواصلة التألق في جولات أخرى، وربما يرجع هذا لاهتزاز الدفاع الذي يعد من أكثر نقاط الضعف في الفريق، حيث يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.

تشكيلة أبها المتوقعة أمام الشباب:


في حراسة المرمى : عبدالعالى المحمدي.

في خط الدفاع : ساري العمري، أمين عطوشي، مهدي تهرات، سعيد

في خط الوسط : كريم العوضي، رياض الشراحيلي، سعد بقير، صالح العمري، قودوين.

في خط الهجوم : ستراندبيرج.

موعد مباراة أبها ضد الشباب في الدوري السعودي


لقاء صعب ينتظر أبها أمام الشباب المدجح بالنجوم في مواجهة تأتيكم في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 16:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 16:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 مساء بتوقيت تونس، وتذاع عبر القناة السعودية الرياضية.
اكتبلنا تعليق