مشاهدة مباراة ميلان واتلانتا بث مباشر اليوم 23-1-2021 في الدوري الايطالي

ac-milan-vs-atalanta
يلاقي الروسونيري نظيره القديسيني في واحدة من اللقاءات المثيرة ضمن منافسات الكالتشيو مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم السبت في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يبدو أن ميلان يسير نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة، فهو يذهب في طرق مميز نحو كسر هيبة يوفنتوس في الكالتشيو، بعد أن بدأ الموسم بطريقة جيدة استمر عليها حتى الأسبوع الثامن عشر واليوم يأمل في تسجيل الانتصار رقم 13 في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويحتل أتلانتا المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 33 نقطة، والفوز له اليوم يعني الكثير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فمن ناحية سيوقف ميلان عن النقطة 43 ، كما أنه سيتقدم إلى المركز الثالث ويرفع رصيده للنقطة السابعة والثلاثين، ويصبح على بعد 3 نقاط من صاحب المركز الثاني نادي يوفنتوس.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام ميلان:


في حراسة المرمى: سبورتيلو.

في الدفاع: دميستي، روميرو وتولوي.

في خط الوسط: روبن جوسنس، فريلير ، بازاليتش وهاتيبور.

في الهجوم: جوميز، إيليشيش وزاباتا.

موعد مباراة ميلان وأتلانتا اليوم


ويواجه ميلان نظيره أتلانتا مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

يعتلي ميلان صدارة الكالتشيو برصيد 43 نقطة، ففي 18 مباراة خاضها الميلانيستا هذا الموسم فاز في 13 مرة وتعادل في 4 مواجهات وخسر في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 39 هدفا، وتلقت شباكه 19 هدفا، ويأتي هداف الروسونيري هذا الموسم هو السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

التشكيل المتوقع لميلان أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - أليسيو رومانيولي - ديوجو دالوت.

خط الوسط: ينس بيتر هاوجي - فرانك كيسي - ساندرو تونالي – براهيم دياز - صامويل كاستييخو.

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش.
اكتبلنا تعليق