نتيجة مباراة الإتفاق والأهلي اليوم 24-01-2021 الدوري السعودي

al-ettifaq-vs-al-ahly
ينتقل الراقي لملاقاة الكوماندوز في قمة تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الأمير محمد بن فهد.

الأهلي يمني النفس بأن يعود من جديد لتقاسم الصدارة مع الهلال، على أمل أن يتعثر الأخير في مباراته يوم الإثنين، وهي فرصة جيدة لحصد 3 نقاط مهمة، لكن المنافس لن يكون سهلا على الإطلاق والذي يرغب هو الآخر في الاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة وهو نفس عدد نقاط الشباب الذي يتفوق بفارق الأهداف ويبعد الثنائي عن الهلال بفارق 3 نقاط فقط.

تشكيل الأهلي المنتظر أمام الاتفاق:


حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبد الله حسون – عبد الباسط هندي ـ محمد الخبراني – لوكاس ليما

خط الوسط: ماركو مارين ــ فيجسا ــ إدريس فتوحي

خط الهجوم: عثمان الحاج ــ أليكساندرو ميتريتا ــ صامويل أوسو

موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم


يواجه أهلي جدة نظيره الاتفاق اليوم في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة.

ويمكنكم متابعة قمة الأهلي والاتفاق في ختام اليوم الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك عبر قناة KSA Sports 3 HD بتعليق عيسى الحربين، وفي وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بساعة على الأقل.

ويأتي فريق الاتفاق في المركز السادس بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 21 نقطة، بعد أن سجل 6 انتصارات طيلة هذا الموسم وتعادل في 3 مناسبات وخسر في 5 مباريات.
اكتبلنا تعليق