نتيجة مباراة الفيصلي والهلال اليوم 25-01-2021 الدوري السعودي

al-faisaly-vs-al-hilal
يواجه الزعيم نظيره الفيصلي في لقاء خارج التوقعات  اليوم الإثنين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المرحلة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

بدأ نادي الفيصلي استعادة ثقته بنفسه من جديد بعد أن تعادل في آخر مواجهتين أمام القادسية بهدفين لمثلهما، وأمام الشباب بهدف لمثله، بعد 4 مباريات تلقى فيها الخسارة، أمام الاتفاق والفتح والنصر وأبها.

بعد 6 مباريات لم يحصل فيها الفيصلي سوى على نقطتين فقط، زاد الأمر وتراجع به للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير العين.

تشكيل الفيصلي المنتظر أمام الهلال:


حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.

الهلال المنتشي بانتصاره في الجولة الماضية، سيسعى لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادي الأهلي إلى 3 نقاط من جديد خاصة بعد تحقيق الأخير لفوز مهم على الاتفاق، حيث يحتل الزعيم الصدارة برصيد 29 نقطة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي:


حراسة المرمى: حبيب الوطيان

خط الدفاع: محمد البريك – متعب المفرج ــ جوستافو كويلار – ياسر الشهراني

خط الوسط: سالم الدوسري – محمد كنو ــ عبد الله عطيف

خط الهجوم: لوسيان فييتو ــ سيباستيان جيوفينكو ــ بافيتيمبي جوميز

موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدوري السعودي


يخوض الهلال مباراة مثيرة أمام نظيره الفيصلي في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق