نتيجة مباراة الجونة ووادي دجلة اليوم 24-01-2021 الدوري المصري

al-gounah-vs-wadi-degla
يلتقي الفريق صاحب الرداء الأصفر مع نظيره الساحلي في واحدة من اللقاءات المهمة بالدوري الممتاز اليوم في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز على ملعب خالد بشارة وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتفوق وادي دجلة على صاحب المركز الأخير الإنتاج الحربي بنقطة واحدة وهو في موقف صعب للغاية في الدوري الممتاز، لكن نجوم الفريق يمكنهم انتشاله خاصة مع تجديد الدماء وإقالة المدرب اليوناني بابافاسيليو.

بدأ وادي دجلة مبارياته في بطولة الدوري المصري بتعادل مثير أمام البنك الأهلي الوافد الجديد للمسابقة، وحقق الفوز الوحيد على حساب المقاولون العرب، وظن البعض أن الانتصارات قادمة، لكنها تأخرت كثيرا بعد ذلك فقد خسر من سموحة بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة أمام إنبي، وخسارة أخرى من طلائع الجيش، وأخيرا الهزيمة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع الأهلي سلبيا ومع بيراميدز بهدف لمثله.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام الجونة:


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: إيهاب المباركي - محمود مرعي - خالد رضا – يعقوبو.

خط الوسط: أحمد مجدي - محمد رضا - عمرو صالح.

خط الهجوم: أليكسندر - جورجينيو - كالديرون

أما الجونة فيختلف كثيرا عن المواسم الماضية فقد حصل رضا شحاتة مدرب الفريق على التوليفة الجيدة التي قادته لاحتلال المركز الثالث بالدوري الممتاز حتى الآن وفي جعبته 15 نقطة.

تشكيل الجونة المتوقع أمام دجلة:


حراسة المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: جوزيف جوناثان، لؤي وائل، محمد نجيب، محمد يكن.

خط الوسط: ناصر ناصر، سارج آكا، إسلام عبد النعيم، آلان كيامبادي.

خط الهجوم : أحمد حمدي، كريم الطيب

توقيت مباراة الجونة ضد دجلة:


الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق