نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم 24-01-2021 الدوري السعودي

al-ittihad-vs-al-nasr
يتأهب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لاستقبال قمة المرحلة 15 من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة.

الانتصارات المتتالية قادت النصر إلى مركز أفضل بعد أن كان يتذيل الترتيب منذ عدة جولات، وهو اليوم يأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، متفوقا على أصحاب نفس الرصيد الوحدة وأبها بفارق الأهداف.

تشكيل النصر المتوقع أمام اتحاد جدة:


حراسة المرمى: برادلي جونز

خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، بيتروس، بيتي مارتينيز، أيمن يحيى

خط الهجوم: رائد الغامدي، خالد الغنام

توقيت مباراة النصر واتحاد جدة اليوم


ويضرب اتحاد جدة موعدا مع نظيره النصر في قمة الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة وهو على بعد 5 نقاط فقط من الهلال متصدر الترتيب العام للمسابقة السعودية، ويمكن أن يتقلص الفارق مع الزعيم إلى نقطتين فقط في حال فاز العميد على العالمي اليوم.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام النصر:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: برونو هنريكي، عبدالإله المالكي، عبدالعزيز البيشي، رومارينيو

خط الهجوم: جاري رودريجيز، ألكساندر بريجوفيتش

وتشاهدون مباراة النصر والاتحاد في مواجهة اليوم عبر القناة الرياضية السعودية الأولى المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات بتعليق بلال علام، وعبر القناة الرياضية السعودية الثانية بتعليق سمير المعيرفي.
اكتبلنا تعليق