مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 23-01-2021 الدوري الاسباني

alaves-vs-real-madrid
يخوض الفريق الملكي مع نظيره ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت على ملعب مينديزوروزا مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم ضمن منافسات المرحلة العشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إصابة زيدان بفيروس كورونا


أعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي إصابة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بفيروس كورونا، وبالتالي سيغيب عن مواجهة ديبورتيفو ألأفيس اليوم، ويقود الفريق الملكي مساعده على الدكة، فهل يتمكن من تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد المتصدر؟.

أتليتكو مدريد يخطف فوزا مثيرا من ميدان إيبار

زاد نادي أتلتيكو مدريد من قوة واشتعال الليجا والمسابقة بعد أن واصل ابتعاده بصدارة الدوري الإسباني عقب الفوز المهم على إيبار بهدفين مقابل هدف، وقع على الثنائية النجم الأوروجوياني لويس سواريز.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول بالليجا برصيد 44 نقطة، متفوقا على جاره ريال مدريد بفارق 7 نقاط، وهو ما يزيد من اشتعال المسابقة في حال حقق الملكي الفوز اليوم على ديبورتيفو ألافيس.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- إيدير ميليتاو - رافائيل فاران - فيرلاند ميندي

في خط الوسط: لوكا مودريتش- كاسيميرو- توني كروس

في خط الهجوم: إيدن هازارد- كريم بنزيما- ماركو أسينسيو

معاناة ريال مدريد تزداد بعد أن أعلن النادي في بيان رسمي وجود إصابة عضلية للنجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي، ما يعني غيابه عن مواجهة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس، بالإضافة إلى سيرجيو راموس.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم


تلتقون مع مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق