نتيجة مباراة ديبورتيفو ألكويانو وأتلتيك بلباو اليوم 28-01-2021 كأس ملك إسبانيا

alcoyano-vs-athletic-club
يستقبل ملعب ألكويانو مواجهة قوية للفريق الباسكي اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يسعى بلباو للحفاظ على اللقب.

حامل اللقب أتلتيك بلباو سيطير إلى نفس الملعب الذي ذاق منه ريال مدريد ويلات بطولة كأس ملك إسبانيا، والخروج منها في دور الـ 32 بشكل أهان كيان الفريق الملكي.

وقد نجح فريق أتلتيك بلباو في عبور إيبيزا بعد أن فاز عليه بهدفين دون رد، سجلهما كل من راؤول جارسيا وأوناي نونيز ، وأحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد لاعبه خافيير بيريز، .

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام ألكويانو:


في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

في خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

في خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

في خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.

ألكويانو يمثل صداعا كبيرا لأتلتيك بلباو خاصة أنه قبل أيام أقصى ريال مدريد من المسابقة، ويأتي مشوار الفريق مثيرا حيث تفوق في الدور الأول على لاريدو بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم حقق الفوز على هويسكا في مفاجأة أولى بهدفين مقابل هدف، وفي دور الـ 32 جاءت المفاجأة الثانية بالإطاحة بالفريق الملكي.

موعد مباراة ألكويانو ضد أتلتيك بلباو اليوم


ويخوض نادي أتلتيك بلباو مواجهة قوية وصعبة أمام ألكويانو اليوم في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.


اكتبلنا تعليق