نتيجة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم 30-01-2021 الدوري الانجليزي

arsenal-vs-man-united
قمة مشتعلة في البريمير ليج تجمع Arsenal بنظيره Manchester United اليوم السبت في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الإمارات.

يتطلع الملايين من عشاق كرة القدم في العالم لمتابعة واحدة من الاختبارات الصعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فأي خسارة للشياطين الحمر قد تبعدهم عن الصدارة وتزيد من فرص لحاق ليفربول والأندية التي تحتل المراكز الخمس الأولى في جدول ترتيب البريمير ليج.

مرحلة جديدة من الدوري الإنجليزي خاصة بعد خسارة الشياطين الحمر في الجولة السابقة من المسابقة أمام شيفيلد يونايتد متذيل جدول الترتيب في مفاجأة خارج التوقعات، وهو ما منح مانشستر سيتي فرصة الاحتفاظ بالصدارة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أرسنال:


في حراسة المرمى : ديفيد دي خيا .

في خط الدفاع : ليندلوف – ماجواير – تيليس – وان بيساكا.

في خط الوسط : بوجبا – ماتيتش – مكتوميناي – فيرنانديز.

في خط الهجوم : راشفورد - إدينسون كافاني.

يمكن أن نقول أن مانشستر يونايتد من أكثر الأندية في العالم خوضا للمباريات في شهر يناير الجاري، فقد لعب 8 مواجهات ما بين بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي وبطولة الدوري الممتاز.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال اليوم


ويواجه مانشستر يونايتد نظيره أرسنال اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

بدأ مانشستر يونايتد مبارياته في يناير بمواجهة أستون فيلا في البريمير ليج وتفوق بهدفين لهدف، ثم فاز على بيرنلي بهدف دون رد، وتعادل مع ليفربول سلبيا، وتفوق على فولهام بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية خسر بنفس النتيجة من شيفيلد يونايتد.

وفي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي خاض مباراتين ، الأولى أمام واتفورد في الدور الثالث وتفوق بهدف دون رد، ثم تغلب على ليفربول في مواجهة مثيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما في كأس الرابطة فقد ودع المسابقة من الدور نصف النهائي على يد جاره مانشستر سيتي بنتيجة 2-0.

أما أرسنال فقد بدأ في استعادة الكثير من مستواه بالأونة الأخيرة، ويستعيد اليوم ورقة مهمة على مستوى خط الهجوم، وهو الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الذي غاب عن الفترة الماضية بسبب مرض والدته، وهو إضافة كبيرة لكتيبة المدير الفني ميكيل أرتيتا، على مستوى الخط الأمامي، وقد نرى الظهور الأول لنجم ريال مدريد المعار لصفوف المدفعجية، مارتن أوديجارد.

ويأتي فريق أرسنال في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، وقد يدفعه الفوز اليوم من أجل المحاولة لإحداث مفاجأة وخطف بطاقة تأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في ظل تراجع مستوى عدد من الأندية في مقدمتها ليفربول وتشيلسي وتوتنهام.

تشكيل أرسنال المرتقب أمام مانشستر يونايتد:


في حراسة المرمى: لينو.

في خط الدفاع: ميتلاند، ديفيد لويز، روب هولدينج، بيليرين.

في خط الوسط: تشاكا، سيبايوس، ساكا، أوباميانج، سميث روي.

في خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد نادي أرسنال عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي مع استوديو تحليلي يبدأ مبكرا لتحليل مباريات يوم السبت.
اكتبلنا تعليق