مشاهدة مباراة اسوان والزمالك بث مباشر اليوم 23-01-2021 الدوري المصري

aswan-vs-al-zamalek تسطع الأنوار في ملعب بتروسبورت حيث مواجهة قوية تجمع زهرة الجنوب بنظيره الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الثانية والستين.

مشوار أسوان في الدوري المصري حتى الآن

ظن البعض أن أسوان سيعيش أفضل مواسمه على الإطلاق قبل أن يصطدموا بالحقيقة المرة، فقد جاءت بداية زهرة الجنوب مميزة بالفوز على إنبي بهدف دون رد، ثم التفوق على طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف، لكن الأمور جاءت مغايرة في الجولة الثالثة حينما تعرضوا لهزيمة ثقيلة من المصري بثلاثية بيضاء، وتوالت الهزائم تباعا.

في المحطة التالية تلقى أسوان خسارته الثانية أمام الجونة بهدف نظيف، ثم تعرض لهزيمة من الإسماعيلي بهدفين دون رد، وخسروا من مصر للمقاصة بهدف ، قبل أن يتعادلوا إيجابيا أمام غزل المحلة بهدف لمثله في الجولة الماضية، وهو ما قد يمنحهم بعض الثقة قبل لقاء الزمالك اليوم.

تشكيل أسوان المنتظر أمام الزمالك:

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع : عمرو الحلواني، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد سالم صافى، محمود شبانة.

خط الوسط : أحمد فتحي، أحمد أيمن، هيثم الفيل، أحمد صغيرى، هاني رشيدي.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه.

على الجانب الآخر، فإن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز اليوم والعودة من جديد لصدارة الدوري المصري الممتاز بعد أن خطفه الأهلي عقب فوزه على المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، أول أمس الخميس، وتراجع الفارس الأبيض للوصافة عند النقطة العشرين.

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان اليوم

يتأهب نادي أسوان لخوض اختبار مميز أمام الزمالك يأتيكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

وتفوق الزمالك في جميع مبارياته باستثناء التعادل بهدف لمثله أمام بيراميدز، فقد حقق الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم على سموحة بهدفين دون رد، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وعلى طلائع الجيش بثلاثية بيضاء، وتفوق على المصري البورسعيدي والجونة بنفس النتيجة 1-0.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بنشرقي، محمود عبدالرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : يوسف أوباما


اكتبلنا تعليق