نتيجة مباراة أتلانتا ولاتسيو اليوم 27-01-2021 كأس إيطاليا

atalanta-vs-lazio
يخوض نسور العاصمة الإيطالية مواجهة مثيرة أمام القديسين في ليلة كروية دسمة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأوليمبيكو في دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

توقيت مباراة لاتسيو ضد أتلانتا والقنوات الناقلة


وتلتقون مع مباراة لاتسيو ضد أتلانتا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت.

وتذاع مباراة أتلانتا ضد لاتسيو اليوم عبر قناة Rai 2 الإيطالية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

وقد تمكن لاتسيو من تحقيق الفوز على بارما بهدفين مقابل هدف في مواجهة مثيرة لم تكشف عن الفائز بها سوى في الدقيقة 90 حين أهدت النيران الصديقة الانتصار للنسور بهدف عكسي، وبعدها استقبل ساسولو في الكالتشيو وفاز عليه بنفس النتيجة.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: خوسيه ريينا.

خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، محمد فارس، خواكين كوريا.

خط الهجوم: فيدات موريكي.

وسجل أتلانتا انتصارا كبيرا على كالياري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا، وبعدها تعادل في مباراتين أمام جنوى وأودينيزي، وفي المحطة الماضية من الدوري الإيطالي تفوق على اي س ميلان بثلاثية بيضاء.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام لاتسيو:


في حراسة المرمى: سبورتيلو.

في خط الدفاع: دميستي، روميرو وتولوي.

في خط الوسط: روبن جوسنس، فريلير ، بازاليتش وهاتيبور.

في خط الهجوم: مورييل، إيليشيش وزاباتا.
اكتبلنا تعليق