نتيجة مباراة اتليتكو مدريد وفالنسيا اليوم 24-01-2021 الدوري الاسباني

atletico-madrid-vs-valencia
يلتقي الروخي بلانكوس مع نظيره الخفافيش  اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة العشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

الجولات تشتعل والصدارة هي عنوان يرفعه أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا الجريح على أمل أن يذيقه ويلات الهزيمة في الموسم الحالي، والابتعاد بصدارة الدوري الإسباني خاصة في ظل التنافس مع ريال مدريد الأقرب للحاق به على القمة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم


تلتقون مع مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي.

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بعد أن سجل 14 انتصارا هذا الموسم، وتعادل في مناسبتين وخسر في لقاء وحيد وهو يتفوق على جميع أندية الليجا بكونه أقل الفرق تعرضا للخسارة.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا اليوم:


فى حراسة المرمى :أوبلاك.

فى خط الدفاع كل: سافيتش - خيمينيز، أوجستو - فرساليكو

فى خط الوسط: لورينتي، نيجويز، ليمار، كاراسكو.

فى خط الهجوم: كوريا – لويس سواريز

حقق أتلتيكو مدريد 5 انتصارات في آخر 5 جولات بدرجة ممتازة حيث يسير نحو اللقب في هدوء كبير، ويمكن أن نقول أن الروخي بلانكوس يدين بالفضل في هذه الانتصارات إلى صلابة الدفاع والقوة الهجومية الكبيرة المتمثلة في الأوروجوياني لويس سواريز، والذي أحرز ثنائية الفريق في المباراة الماضية أمام إيبار.

ويعاني فالنسيا على مستوى النتائج وجدول الترتيب باحتلاله المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، مسجلا 4 انتصارات فقط في 19 مواجهة وخسر في 7 مناسبات وتعادل في 8 لقاءات.
اكتبلنا تعليق