مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم 31-01-2021 الدوري الاسباني

barcelona-vs-athletic
يتجدد اللقاء المرتقب بين الفريق الباسكي ونظيره الكتالوني مساء اليوم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الكامب نو ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

سيكون برشلونة محملا بالكثير من الأمل من أجل تحقيق الفوز الثاني عشر هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، فالفوز اليوم سيعني الانتقال إلى المركز الثاني بجدول الليجا وتقاسم الوصافة مع ريال مدريد.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 37 نقطة بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، و3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف والذي تعرض لهزيمة مفاجئة من ليفانتي بنتيجة هدف مقابل هدفين أمس السبت في المواجهة التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بلباو:


حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، لينجليه، أراخو، ديست.

خط الوسط: دي يونج، ميراليم بيانيتش، بيدري.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جريزمان، ديمبلي.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم


ينزل أتلتيك بلباو ضيفا على برشلونة في اللقاء الذي يقام مساء اليوم وتحديدا في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد.

ويأتي فريق أتلتيك بلباو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن كل من سيلتا فيجو وقادش، ورغم أنه يعاني على مستوى النتائج في الليجا، إلا أن اكتسب ثقة كبيرة في الفترة الأخيرة بعد أن حقق لقب كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2 في النهائي.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام برشلونة:


حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.

هدف برشلونة بكل تأكيد سيكون الثأر من أتلتيك بلباو الذي قهره في السوبر الإسباني، وخطف منه اللقب بتسديدة رائعة من المهاجم العملاق ويليامز في الشوط الإضافي الأول، لكن الهدف الأكبر هو تحقيق الفوز واستغلال تعثر ريال مدريد أمام ليفانتي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم


تشاهدون مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف، ويسبقها استوديو تحليلي قبل اللقاء، مع وجود أسماء كبيرة في عالم التحليل.
اكتبلنا تعليق