نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم 30-01-2021 الدوري الالماني

bayern-munich-vs-hoffenheim
يلاقي الفريق البافاري نظيره هوفنهايم مساء اليوم اليوم السبت في الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب أليانز أرينا في مواجهة تبدأ مع حلول الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يمني بايرن ميونخ النفس بأن يسجل انتصاره الرابع عشر هذا الموسم في البوندسليجا، عندما يستقبل نظيره هوفنهايم وهي مواجهة صعبة وقوية للغاية، فمن ينسى لقاء الجولة الثانية التي شهدت تفوق هوفنهايم برباعية على الفريق البافاري في ملعب راين نيكار أرينا، في واحدة من اللقاءات القوية التي شهدت تألق أندريج كراماريتش.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، بفارق 7 نقاط عن لايبزيج الوصيف، ويسعى اليوم لتحقيق 3 نقاط جديدة، قبل الانتقال إلى قطر لخوض منافسات مونديال الأندية، ومواجهة من يفوز في لقاء الدحيل والأهلي التي من المنتظر أن تقام في الرابع من فبراير القادم.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم اليوم


الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

تشكيل فليك المنتظر أمام هوفنهايم:


يعتمد دائما المدير الفني لبايرن ميونخ هانز فليك على عناصره الأساسية في حصد النقاط، وهو ما يعول عليه دائما لكسب الرهان، فيعتمد بشكل أساسي في حراسة المرمى على الحارس العملاق مانويل نوير.

حارس منيع يتفوق على حراس العالم حاليا، أمامه مجموعة من اللاعبين أصحاب التميز الدفاعي ممثلين في بنجامين بافارد على اليمن، وفي القلب كل من جيروم بواتينج وديفيد ألابا وعلى اليسار لوكاس هيرنانديز.

التفوق الذي يتواجد في خط الدفاع، يتواصل مع الخطوط الأمامية وخاصة في خط الوسط بتواجد كل من جوشوا كيميتش وليون جروتسكا وتوماس مولر، وأمامهم في الهجوم كل من سيرجي جنابري وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي.
اكتبلنا تعليق