مشاهدة مباراة بولونيا وميلان بث مباشر اليوم 30-01-2021 الدوري الايطالي

bologna-vs-ac-milan
يتجه الميلانيستا إلى ملعب ريناتو دال أرا لملاقاة بولونيا في لقاء صعب مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم السبت في الجولة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

دوفيري يقود مواجهة ميلان وبولونيا تحكيميا


ويقود الحكم دانييلي دوفيري مواجهة ميلان ضد بولونيا في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ويعاونه كل من حكم مساعد أول سيرجيو رنغيتي، وحكم مساعد ثان داريو سيكوني، والحكم الرابع فهو فرانشيسكو فورنيو.

ورغم تعثر ميلان في الجولات الأخيرة وفقدانه لنقاط كثيرة، إلا أنه مازال يحتفظ بصدارة الدوري الإيطالي، وأمامه فرصة من أجل مواصلة الصدارة على الأقل لمدة أسبوع آخر، فهو يمتلك في رصيده 43 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني وأقرب المنافسين على لقب الأسكوديتو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام بولونيا:


حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

الدفاع: بيير كالولو – ماتيو موساتشيو – أليسيو رومانيولي – ديوجو دالوت

في خط الوسط الدفاعي: دافيدي كالابريا – ساندرو تونالي

في خط الوسط الهجومي: براهيم دياز – رافائيل لياو – سامو كاستييخو

الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

وبعد 19 جولة تمكن بولونيا من جمع 20 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن سجل 5 انتصارات وتعادل في مثلهم، وخسر في 9 مواجهات.

تشكيل بولونيا المتوقع أمام ميلان:


حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي.

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، ماتيا باني، ستيفانو دينزفيل، لاديسلاف كرييتشي.

الوسط: بليريم جيمايلي، جاري ميدل، روبيرتو سوريانو.

الهجوم: ريكاردو أورسوليني، فيديريكو سانتاندير، نيكولا سانسوني.

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا اليوم


يواجه اي سي ميلان نظيره بولونيا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا.

وكان ميلان ودع بطولة كأس إيطاليا منذ أيام قليلة على يد جاره إنتر بعد فوز الأخير بهدفين مقابل هدف في مواجهة شهدت طرد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
اكتبلنا تعليق