نتيجة مباراة برينتفورد وليستر سيتي اليوم 24-01-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

brentford-vs-leicester
يواجه برينتفورد نظيره الثعالب في واحدة من المباريات الصعبة والقوية اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب جريفين بارك.

ونجح برينتفورد في التأهل إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن تفوق على ميدلزبره بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية الفريق الوافد من دوري البطولة الإنجليزية، كل من هليل دروفيزاوجلو وسامان قدوس.

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليستر سيتي اليوم


وتذاع مباراة برينتفورد وليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق أحمد عبده، ويسبقها استوديو تحليلي لمباريات يوم الأحد الكبير.

توقيت مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد اليوم


ويجد ليستر سيتي نفسه أمام برينتفورد في لقاء خارج التوقعات يأتي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

برينتفورد كان قريبا من التأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد أن وصل إلى نصف نهائي المسابقة لكنه واجه توتنهام هوتسبر وخسر بثنائية نظيفة، أما في دوري البطولة الإنجليزية فقد جاءت آخر مبارياته أمام ليتون أورينت وتمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزه سامان قدوس.

وعبر ليستر سيتي إلى الدور الرابع من بوابة ستوك سيتي بعد الفوز عليه برباعية نظيفة، سجلها كل من جيمس جاستن ومارك ألبرايتون وأيوزي بيريز وهارفي بارنيس،.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد:


حراسة المرمى: شمايكل

الدفاع: فوكس – فوفانا – إيفانز – توماس

خط الوسط: ميندي – تيليمانس – جاستين – برايت – ماديسون

الهجوم: جيمي فاردي
اكتبلنا تعليق