نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم 31-01-2021 الدوري الانجليزي

chelsea-vs-burnley
تنطلق مباريات اليوم الثاني من مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبيرنلي


وتشاهدون مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق يوسف سيف، ويقود جراهام سكوت اللقاء تحكيميا.

بداية محبطة لتوخيل مع تشيلسي


بداية محبطة لفريق تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل بعد أن تولى المهمة خلفا للمقال فرانك لامبارد، حيث سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام وولفرهامبتون بدون أهداف.

صحيح أنها المباراة الأولى، لكن إدارة أبراموفيتش، جاءت بتوخيل من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي، لأنهم يرون أن الفوز باللقب مازال في الإمكان مع تراجع مستويات عدد من الأندية، وفي مقدمتهم توتنهام وليفربول.

موعد مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم


يمكنكم متابعة لقاء تشيلسي وبيرنلي اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين.

ويمتلك توماس توخيل العديد من الأدوات المهمة سواء في خط الوسط والهجوم، ويبدو أنه مقتنع تماما بالنجم المغربي حكيم زياش الذي اعتمد عليه في مواجهته الأولى أمام وولفرهامبتون، كما أنه تغنى بقدرات لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، وكم تمنى أن يقوم بتدريبه.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن أرسنال، وبات الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر 14 نقطة، بعد فوز الأخير على شيفيلد يونايتد أمس السبت.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام بيرنلي:


في حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: جيمس - تياجو سيلفا - كيرت زوما - بين تشيلويل

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت

خط الهجوم: كاي هافرتز - تيمو فيرنر - أولفييه جيرو
اكتبلنا تعليق