مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام تاون بث مباشر اليوم 23-01-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

cheltenham-town-vs-man-city
يلتقي السيتيزينز مع الفريق المغمور تشيلتنهام تاون على ملعب الأخير مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام تاون بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تسير كتيبة المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا على الطريق الصحيح بعد بداية مربكة لحسابات الجماهير، فقد وصل الفريق إلى مستوى مميز وتطور مستواه هذا الموسم والنسق دائما ما يزداد في اللقاءات الماضية.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلنتهام تاون:


في حراسة المرمى : ستيفن

في خط الدفاع : زيتشينكو - روبين دياش – جون ستونز – جواو كانسيلو.

في خط الوسط: رودري – جوندوجان – فيران توريس

خط الهجوم: فيل فودين – رحيم ستيرلنج – بيرناردو سيلفا.

تأهل نادي مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن اكتسح نظيره برمنجهام سيتي في الدور الثالث بثلاثة أهداف دون رد تناوب على تسجيلها كل من بيرناردو سيلفا صاحب الثنائية، وفيل فودين الموهبة الكبيرة في عالم كرة القدم الإنجليزية.

نجح نادي تشيلتنهام تاون في تحقيق الفوز في الدور الأول بعد الفوز على ساوث شيلدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التفوق على كرو ألكساندرا بهدفين لهدف في الدور الثاني في الأوقات الإضافية، قبل أن يسجل انتصاره الثالث على مانسفيلد تاون بنتيجة 2-1 واحتكم بها الفريقان أيضا للوقت الإضافي.

توقيت مباراة تشيلتنهام تاون ومانشستر سيتي اليوم:


وتلتقون مع مباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

وتشاهدون مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلتنهام تاون اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق خالد الحدي مع وجود استوديو تحليلي يبدأ مبكرا نظرا لوجود مباريات مهمة وكثيرة في هذا الدور من كأس الاتحاد الإنجليزي.
اكتبلنا تعليق