مشاهدة مباراة ضمك والباطن بث مباشر اليوم 20-01-2021 الدوري السعودي

damac-vs-al-baten
يواجه ضمك نظيره الباطن على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مشاهدة مباراة ضمك والباطن بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

يحارب نادي الباطن على البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الأونة الأخيرة فقد خسر 6 مواجهات هذا الموسم وتعادل في 4 مناسبات، ولم يحقق سوى 3 انتصارات فقط، بث مباشر مباراة ضمك والباطن بدون تقطيع.

وقد بدأ الباطن مبارياته بخسارة من الأهلي ثم خسارة أخرى من الفيصلي، قبل أن يسجل انتصاره الأول على الرائد بهدفين مقابل هدف، وعلى أبها بثلاثية بيضاء، ثم تعادل مع القادسية بهدفين لمثلهما، قبل أن يخسر من الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع التعاون بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصارا جديدا على الفتح بهدفين مقابل هدف.

في آخر الجولات لم يتمكن الباطن من تحقيق أي فوز فقد خسر من النصر والشباب والاتحاد، وتعادل في آخر مواجهتين أمام الهلال والاتفاق.

تشكيل الباطن المتوقع أمام ضمك:


حراسة المرمى : مارتن كامبائيا.

خط الدفاع : سعد خيري، ريناتو شافنيز، شاندرو شينك، حسن رغفاوي .

خط الوسط : زكريا سامي، خاليم هايلاند، ضيف الله القرني ، عبدالملك الشمري ، محمد آل رايحي.

خط الهجوم : فابيو ابرو.

كل جولة تمر تظهر الكثير من المعاناة لفريق ضمك كونه يتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط وحقق فوزين فقط طيلة 13 مباراة.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الباطن:


حراسة : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كريستيان ليما، طارق عبدالله، عبدالله العمار.

خط الوسط : سيرجيو فيتور، محمد عطية، بلال السعيدانى، منصور حمزي، محمد محسن.

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

موعد مباراة ضمك والباطن اليوم


تتابعون مباراة ضمك والباطن اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق