نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم 27-1-2021 في كأس العالم لكرة اليد

denmark-vs-egypt
ملايين المصريين يستعدون لمتابعة الفراعنة وهم يصنعون المجد اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها مصر ، حيث تقام المواجهة على صالة استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وحجزت مصر مقعدها في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد، بعد أن أنهت مشوارها في المرحلة الأساسية في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط لترافق السويد إلى الدور القادم، ويترك سلوفينيا العنيد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العالم لكرة اليد


منتخبات قوية تأهلت إلى الدور ربع النهائي من مونديال اليد، حيث تأهل عن المجموعة الأولى كل من إسبانيا والمجر، وفي المجموعة ، تفوق منتخب الدانمارك في كل مبارياته، وتأهل عن جدارة واستحقاق رفقة المنتخب القطري، أما في المجموعة الثالثة فتأهل كل من فرنسا والنرويج، وتفوق المنتخب السويدي ونظيره المصري في المجموعة الرابعة.

موعد مباراة مصر والدانمارك اليوم


تتابعون مباراة مصر والدانمارك اليوم في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

منتخب الدانمارك تمكن من تحقيق 6 انتصارات متتالية معلنا بقوة أنه الأوفر حظا للتتويج بلقب المونديال، فقد حقق الفوز في البداية على البحرين بنتيجة 34-20، وعلى جمهورية الكومغو بنتيجة 39-19، وعلى الأرجنتين بنتيجة 31-20، وفي المرحلة الأساسية فاز على قطر بنتيجة 32-23 وعلى اليابان بنتيجة 34-27، وتفوق على كرواتيا قبل بنتيجة 26-38.

منتخب الفراعنة يؤدون واحدة من أفضل البطولات التي يشاركون بها، حيث بدأوا مشواره في دور المجموعات بالفوز على تشيلي بنتيجة 35-29 ثم التفوق على مقدونيا الشمالية بنتيجة 38-19، ثم خسر في الجولة الثالثة أمام السويد بنتيجة 23-24، وفي المرحلة الأساسية فاز المنتخب الوطني على روسيا ثم روسيا البيضاء، وتعادل في المحطة الثالثة مع سلوفينيا.

تعليقات