نتيجة مباراة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي اليوم 29-01-2021 الدوري المصري

el-entag-el-harby--vs-el-masry
يستقبل ملعب برج العرب مواجهة قوية تجمع العجلات الحربية بنظيره الفريق البورسعيدي اليوم الجمعة في واحدة من المباريات القوية في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الإنتاج الحربي سيحاول الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يعيشها الفريق العسكري في بطولة الدوري المصري الممتاز، فالبداية والنهاية سيئة للغاية، فقد انطلق مشواره بخسارة من سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، ثم تعادل أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف لمثلهم، قبل أن يخسر مباراته الثانية أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.

وتفوق الإنتاج الحربي في مباراته رقم 4 على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم خسر من بيراميدز في لقاء مثير بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر برباعية مقابل هدف أمام حامل اللقب الأهلي، وفي الجولة قبل الماضية تعادل مع سموحة بهدف لمثله، وفي المحطة الماضية خسر مجددا أمام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي


وتلتقون مع مباراة الإنتاج الحربي والمصري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر.

أما المصري البورسعيدي، فيبدو أنه في الطريق الصحيح تحت قيادة المدير الفني علي ماهر، فقد بدأ موسمه بتعادلين أمام الإسماعيلي بدون أهداف وأمام الجونة بهدف لمثله، ثم تفوق بالثلاثة على أسوان في الجولة الثالثة، قبل أن يعود للتعادلات أمام مصر المقاصة بهدف لمثله، ثم تفوق على غزل المحلة بهدف نظيف.

في المحطة التالية كان على المصري أن يواصل تألقه لكنه وجد منافسا صعبا ليتعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لمثله، وواجه الزمالك في ملعب برج العرب وخسر بهدف دون رد، وفي الجولة الماضية تفوق على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في ريمونتادا مميزة.
اكتبلنا تعليق