نتيجة مباراة برشلونة ألتشي اليوم 24-01-2021 الدوري الاسباني

elche-vs-barcelona
يخوض الفريق الكتالوني اختبارا صعبا أمام إلتشي على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة العشرين من بطولة الدوري الإسباني في النسخة التي تشهد منافسة قوية على اللقب.

الخروج من مأزق إلتشي أهم ما يشغل بال المدير الفني الهولندي لبرشلونة، رونالد كومان الذي يأمل في أن يخرج منتصرا وهو أمر يمكن أن يعود به البارسا لكن مع غياب ليونيل ميسي يبقى الأمر محل شك، فهو القادر على إيجاد الحلول.

فوز برشلونة اليوم سيكون مميزا لأنه سيعني وبكل بساطة الانتقال إلى مرحلة جديدة فالفريق الكتالوني يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وهو على بعد 10 نقاط من المتصدر أتلتيكو مدريد.

في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري الإسباني حقق برشلونة الفوز على بلد الوليد بثلاثة أهداف دون رد، ثم تعادل مع إيبار بهدف لمثله، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية على هويسكا بهدف دون رد، ثم التفوق على أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2، وفي الجولة الماضية على غرناطة برباعية نظيفة، في ليلة شهدت تسجيل ليونيل ميسي هدفين وزميله أنطوان جريزمان هدفين.

ويغيب ليونيل ميسي عن مباراة إلتشي مساء اليوم بسبب الإيقاف، على خلفية طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو، وتعرض من قبل لجنة الانضباط لإيقاف مباراتين.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إلتشي:


في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: جوردي ألبا- صامويل أومتيتي- رونالد أروجو- أوسكار مينجويزا

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس- فرينكي دي يونج - بيدري

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - مارتن برايثوايت - عثمان ديمبيلي

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم


تلتقي كتيبة برشلونة مع نظيرتها إلتشي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الصومال.

وتشاهدون مباراة إلتشي ضد برشلونة اليوم في الجولة العشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق محمد بركات ومع وجود استوديو تحليلي ينطلق مبكرا لمباريات يوم الأحد.
اكتبلنا تعليق