نتيجة مباراة إنبي والبنك الاهلي اليوم 24-01-2021 الدوري المصري

enppi-vs-national-bank
يستضيف ملعب بتروسبورت اختبارا صعبا للفريق البترولي أمام البنك الأهلي اليوم الأحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الصدام الأول في بطولة الدوري الممتاز بين إنبي والبنك الأهلي في تاريخ مشوار الفريقين خاصة أن الأخير تطأ أقدامه دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في مسيرته.

توقيت مباراة إنبي VS البنك الأهلي اليوم الأحد


وتتابعون مباراة إنبي ضد البنك الأهلي اليوم الأحد في تمام الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:30 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 16:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 15:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 15:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 15:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 14:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 15:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 15:30 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 14:30 مساء بتوقيت طرابلس.

انطلاقة مسيرة البنك الأهلي في بطولة الدوري جاءت جيدة بعد أن تعادل مع وادي دجلة بهدف لمثله، ثم خسر من سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم حقق أول انتصاره في تاريخه ببطولة الدوري الممتاز على حساب الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل سلبيا مع الإسماعيلي، وخسر من المقاولون العرب بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل في 3 لقاءات متتالية أمام كل من بيراميدز وسموحة والأهلي.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام إنبي اليوم


حراسة المرمى : محمود الزنفلي

خط الدفاع : أسامة إبراهيم - محمد دبش - محمد كوفي - محمد مجدي - عاصم صلاح

خط الوسط : محمد حامد - فالديميرا لاميار "أستيرلا" - محمد بسيوني

خط الهجوم : فادي فريد - أحمد علي.

فريق إنبي يبدو أنه في الطريق الصحيح بعد تحقيق فوزين في آخر جولتين على وادي دجلة بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة على سيراميكا، وفي الجولات السابقة خسر من أسوان والزمالك، وتعادل في مناسبة أمام غزل المحلة وحقق فوزا على مصر للمقاصة.

تشكيل إنبي المتوقع أمام البنك الأهلي:


في حراسة المرمى: محمود جاد.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - رامي صبري - زياد بوغطاس – علي فوزي.

في خط الوسط الدفاعي: صلاح ريكو – عبد الرحمن عامر.

في خط الوسط الهجومي: دينيبر جود - محمد مرسي – مصطفى عادل.

في خط الهجوم: جون إيبوكو.
اكتبلنا تعليق