نتيجة مباراة إيفرتون وليستر سيتي اليوم 27-01-2021 الدوري الانجليزي

everton-vs-leicester
تنتظر جماهير الساحرة المستديرة مواجهة خاصة بين التوفيز والثعالب اليوم اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد أن سجل مانشستر سيتي انتصارا ساحقا أمس الثلاثاء على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف دون رد وارتقائه لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بات على ليستر سيتي أن يحقق انتصارا اليوم على التوفيز من أجل العودة للصدارة وتقاسمها مع السيتيزينز.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مان سيتي، ونقطتين عن مانشستر يونايتد الذي يخوض مواجهة اليوم أمام شيفيلد يونايتد.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون:


في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

في خط الدفاع: فوكس – فوفانا – إيفانز – توماس

في خط الوسط: ميندي – تيليمانس – جاستين – برايت – ماديسون

في خط الهجوم: جيمي فاردي

مايكل دين يدير موقعة ليستر وإيفرتون

وكشفت رابطة الاتحاد الإنجليزي الممتاز عن تعيين الحكم مايك دين لإدارة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون اليوم في الجولة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويعاونه كل من حكم مساعد أول دارين كان، وحكم مساعد ثان مارك سكولز، أما الحكم الرابع فهو توني هارينجتون.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون اليوم


وتلتقون مع مباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وتشاهدون اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عامر الخوذيري.

أما إيفرتون فيسعى لتحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحدة، خاصة أنه يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام ليستر سيتي:


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان - مايكل كين - ييري مينا - لوكاس ديني.

خط الوسط: ألان - عبد الله دوكوري - أندري جوميز.

خط الهجوم: خاميس رودريجيز - ريتشارليسون - كالفيرت لوين.
اكتبلنا تعليق