نتيجة مباراة إيفرتون وشيفيلد وينزداي اليوم 24-01-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

everton-vs-sheffield-wednesday-fc
تنتظر جماهير التوفيز متابعة واحدة من المباريات المهمة لفريقها اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جوديسون بارك في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة إيفرتون وشيفيلد وينزداي اليوم


ويلتقي إيفرتون مع نظيره شيفيلد وينزداي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

كاد إيفرتون يفقد مكانه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فقد لعب أمام روثيرهام يونايتد وتعادل معه بهدف لمثله في الوقت الأصلي من اللقاء الذي أقيم أيضا على ملعب جوديسون بارك، قبل أن يسجل عبد الله دوكوري هدف الفوز في الشوط الأول من الوقت الإضافي،.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام شيفيلد وينزداي:


حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان - مايكل كين - ييري مينا - لوكاس ديني.

خط الوسط: ألان - عبد الله دوكوري - أندري جوميز.

خط الهجوم: خاميس رودريجيز - ريتشارليسون - كالفيرت لوين.

إيفرتون لم يلعب أي مباراة خاصة به منذ 12 يوما وهو عدد أيام كثيرة للغاية في ظل الجدول المزدحم حيث تم تأجيل أكثر من لقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي قد يمنح المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لتسجيل انتصار يقوده للأدوار المقبلة رغم قوة المنافس وقدرته على إزعاج التوفيز في أي وقت.

آخر مباراةخاضها إيفرتون قبل مواجهة اليوم كانت بتاريخ 12 يناير وجاءت أمام وولفرهامبتون وشهدت تفوق التوفيز بهدفين مقابل هدف، وبعدها في الجولة التالية تأجلت مباراته أمام أستون فيلا على خلفية وجود إصابات كثيرة في صفوف الفيلانز الأمر الذي أدى لتأجليها لوقت يحدد فيما بعد.
اكتبلنا تعليق