مشاهدة مباراة غزل المحلة والإسماعيلي بث مباشر اليوم 23-01-2021 الدوري المصري

ghazl-el-mahallah-vs-ismaily
يتأهب الدراويش لخوض اختبار جديد في بطولة الدوري المصري أمام زعيم الفلاحين مشاهدة مباراة غزل المحلة والإسماعيلي بث مباشر اليوم السبت في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب غزل المحلة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الإسماعيلي يبدو حائرا ولا يجد نفسه حتى الآن في الدوري الممتاز هذا الموسم، على الرغم من التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة، فقد بدأ موسمه بتعادل سلبي أمام المصري البورسعيدي، ثم تعادل أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لمثلهم، قبل أن يخسر من الجونة بهدفين لهدف، وفي المحطة التالية تعادل سلبيا مع البنك الأهلي، قبل أن يحقق فوزه الوحيد هذا الموسم على حساب أسوان بثنائية نظيفة، وفي المحطة التالية خسر من مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا الخسارة على ملعب الإسماعيلية بهدف دون رد.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام غزل المحلة:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: محمد هاشم – محمد عمار – مروان الصحراوي – رضوان شريفي.

الوسط: محمد عادل – محمود عبدالعاطي "دونجا" – أحمد مدبولي – محمد الشامي – شكري نجيب.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

غزل المحلة أفضل حالا من الإسماعيلي فقد استهل مشواره بتعادل أمام سموحة بهدف لمثله، وخسر من الأهلي بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مع إنبي بهدف لمثله، وتفوق على طلائع الجيش بهدفين لهدف، لكنه خسر أمام المصري بهدف دون رد، وتعادل في مناسبتين متتاليتين أمام الجونة بدون أهداف وأسوان بهدف لمثله، وأخيرا جاءت الخسارة من مصر للمقاصة بهدفين لهدف.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الإسماعيلي:


محمد فتح الله - محمد سامي - هاني عادل - خالد رسلان - إسلام فؤاد - فتحي مبروك - محمد البشبيشي- أحمد الشيخ - أحمد عادل أباظة - أحمد النادري - عبده يحيى.

موعد مباراة غزل المحلة والإسماعيلي اليوم


ينزل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على غزل المحلة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق