نتيجة مباراة هيلاس فيرونا ونابولي اليوم 24-01-2021 الدوري الايطالي

hellas-verona-vs-napoli
يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي مواجهة قوية بين نابولي ونظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في المرحلة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يستهدف نادي نابولي في مباراة اليوم النقطة السابعة والثلاثين في الدوري الإيطالي بغية الوصول لمزاحمة روما في المركز الثالث واقترابه من فريقي الصدارة ميلان وإنتر ميلان.

ويحتل نابولي حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة مسجلا 11 انتصارا وتعادل وحيد وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 40 هدفا، وتلقت شباكه 16 هدفا، وهو معدل جيد بالنسبة لتسجيل الأهداف في الموسم الحالي.

تشكيل نابولي المتوقع أمام هيلاس فيرونا:


حارس المرمى: ميريت

خط الدفاع: غلام - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو

خط الوسط: ديم - فابيان - زيلينسكي

الهجوم: إنسيني - ميرتنز - بوليتانو

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا اليوم


تلتقون مع مباراة نابولي وهيلاس فيرونا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا.

وكان نابولي سجل انتصارين في آخر 3 مواجهات في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، على حساب كل من أودينيزي وفيورنتينا، وخسر في لقاء أمام سبيزيا بطريقة مفاجئة، لكن الأكثر أهمية الخسارة في كأس السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس ليتوج الأخير باللقب.

هيلاس فيرونا ليس فريقا سهلا، وإنما أحد الأندية التي تقدم مستويات رائعة، ويحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، وقد سجل 7 انتصارات، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في 6 مناسبات، ويبحث عن انتصاره الثامن من أجل مواصلة التقدم إلى المراكز المتقدمة في الكالتشيو.
اكتبلنا تعليق