نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم 26-01-2021 كأس إيطاليا

inter-vs-ac-milan
تنتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان اليوم الثلاثاء في ديربي الغضب والذي يأتي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وحسم إنتر ميلان تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا بعد أن فاز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، سجل للنيراتزوي كل من أرتورو فيدال "ركلة جزاء" وروميلو لوكاكو، وسجل كريستيان كوامي هدف الفيولا الوحيد في اللقاء، مع الوضع في الاعتبار أن اللقاء حسم في الوقت الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة الأخيرة.

تشكيل إنتر ميلان المنتظر أمام ميلان:


في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: سكرينيار – باستوني - دي فري.

في خط الوسط: أشرف حكيمي – باريلا - أرتورو فيدال – جاليارديني - أشلي يونج.

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز - روميلو لوكاكو.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ميلان اليوم


وتبدأ مباراة إنتر ميلان ضد ميلان اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد.

كانت ركلات الجزاء هي الفيصل الذي قاد ميلان للوصول إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في مباراته أمام تورينو في ملعب سان سيرو بدور الستة عشر، في لقاء شهد طرد جيانلويجي دوناروما في الدقيقة 73، ليتأكد غيابه عن مواجهة اليوم أمام إنتر ميلان، وقد يحل بدلا منه الحارس سيبريان تاتاروسانو.

التشكيل المتوقع لميلان أمام إنتر:


في حراسة المرمى: سيبريان تاتاروسانو

في خط الدفاع: كالابريا - كايير - كالولو - ثيو هيرنانديز

في خط الوسط: فرانك كيسي - تونالي - كاستييخو - ميتي - رافاييل لياو

في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان اليوم


وتفوق نادي ميلان في المواجهة التي أقيمت مع انطلاق هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف على إنتر ميلان ، في ليلة شهدت تفوق السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز ثنائية الروسونيري.

ميلان أيضا يتفوق على إنتر ميلان في ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يعتلي الميلانيستا الصدارة برصيد 43 نقطة ولا يفصله سوى نقطتين فقط عن الأفاعي لكن المنافسة تبدو مشتعلة في ظل تقارب المستويات ورغبة الجميع في حصد لقب الكالتشيو بعد هيمنة استمرت لسنوات من يوفنتوس حامل اللقب وتواجد العديد من الأندية التي تستطيع المنافسة وإزعاج ثنائي ميلانو.

في آخر أسبوع تمكن إنتر ميلان من قهر يوفنتوس وزملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدفين دون رد، ثم تعادل أمام أودينيزي بدون أهداف، أما ميلان فقد سقط سقوطا مدويا أمام أتلانتا في الجولة الماضية من الكالتشيو بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ومن قبلها تفوق على كالياري بثنائية نظيفة من توقيع إبراهيموفيتش.
اكتبلنا تعليق