مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم بث مباشر 24-01-2021 الدوري الايطالي

juventus-vs-bologna
يواجه السيدة العجوز اختبارا سهلا نسبيا أمام بولونيا في الكالتشيو مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية مباريات اليوم من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

سقوط ميلان أمس السبت أمام أتلانتا بثلاثية نظيفة ربما يمنح يوفنتوس اليوم ميزة أفضل من أجل تقليص الفارق إلى 7 نقاط، وهو أمر يزيد من اشتعال المسابقة في ظل تعثر إنتر ميلان صاحب المركز الثاني هو الآخر والسقوط في فخ التعادل أمام أودينيزي.

موسم مشتعل للغاية في الدوري الإيطالي فلا أحد يتنبأ بمن سيفوز باللقب فالحظوظ متساوية أمام ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان وروما وأتلانتا ونابولي، وجميعهم في المقدمة ويحلمون بحمل لقب المسابقة الإيطالية.

ويحمل نادي بولونيا في جعبته من النقاط 20 نقطة، ويحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وقد حقق 5 انتصارات وتعادل في مثلهم، وخسر في 8 لقاءات.

تشكيل بولونيا المتوقع أمام يوفنتوس:


حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي.

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، ماتيا باني، ستيفانو دينزفيل، لاديسلاف كرييتشي.

الوسط: بليريم جيمايلي، جاري ميدل، روبيرتو سوريانو.

الهجوم: ريكاردو أورسوليني، فيديريكو سانتاندير، نيكولا سانسوني.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم


يصطدم فريق يوفنتوس بنظيره بولونيا اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت عمان، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الخرطوم، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت.

ويحتل يوفنتوس المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، فبعد 17 جولة حقق خلالها السيدة العجوز الفوز في 9 لقاءات وتعرض للهزيمة في مناسبتين، وتعادل في 6 مواجهات.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بولونيا:


في حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: خوان كواردرادو - ليوناردو بونوتشي - جيورجيو كيليني - دانيلو

خط الوسط: أرثر ميلو - بينتاكور - ماكيني - فيديريكو تشيزا

خط الهجوم: كولوسفسكي - كريستيانو رونالدو
اكتبلنا تعليق