نتيجة مباراة يوفنتوس وسبال اليوم 27-01-2021 كأس إيطاليا

juventus-vs-spal
يستقبل فريق السيدة العجوز نظيره سبال اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا.

تمكن نادي يوفنتوس من قهر نظيره جنوى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، حيث سجل ثلاثية السيدة العجوز كل من ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا وحمزة رفيعة.

بعد مواجهة الكأس خاض يوفنتوس 3 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي، حيث خسر من إنتر ميلان بهدفين دون رد، وتفوق على نابولي بنفس النتيجة وهي النتيجة التي تكررت مرة أخرى على حساب بولونيا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام سبال:


في حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

في خط الدفاع: رادو دراجوسين- ليوناردو بونوتشي- جورجيو كيليني- ويسلي

في خط الوسط: آرثر- رودريجو بنتانكور- فيديريكو برنارديشي

في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي- مانولو بورتانوفا- ألفارو موراتا

موعد مباراة يوفنتوس وسبال اليوم


وتلتقون مع مباراة يوفنتوس وسبال اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين.

أما سبال فقد خاض مباريات قوية وصولا إلى ربع النهائي، حيث تفوق على باري بركلات الجزاء الترجيحية، ثم تفوق على كروتوني بنفس الوسيلة، ثم جاء الدور على مونزا بنتيجة 2-0، وشهد دور الـ 16 من كأس إيطاليا فوزا مثيرا على ساسولو العنيد بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وهي تعد من المفاجآت الكبيرة نظرا لقوة أصحاب الأرض.

تشكيل سبال المتوقع أمام يوفنتوس:


حراسة المرمى: كارلو لتيكا.

الدفاع: بونيفازي – كيونيك – فيكاري - سالا.

الوسط : داليساندرو – كاسترو - فالديفيوري.

الهجوم : بيتانيا – فالوتي - ستريفيزا.
اكتبلنا تعليق