نتيجة مباراة لوريان وباريس سان جيرمان اليوم 31-01-2021 الدوري الفرنسي

lorient-vs-paris-sg
ينزل نادي البي اس جي ضيفا على لوريان على ستاد دو موستوار-أيف ألانمات اليوم في الجولة الثانية والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والمقرر أن تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

رغبة الباريسيين كبيرة في استعادة صدارة المسابقة الفرنسية بعد أن خطفها بشكل مؤقت فريق أوليمبيك ليون بعد الفو على بوردو في افتتاحية الأسبوع 22 والتي أقيمت على ملعب جروباما ستاديوم.

ويأتي فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة بفارق نقطة عن ليون، ويتساوي الباريسيون مع ليل مع أفضلية واضحة لأبناء المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكتينيو بفارق الأهداف.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان اليوم


ويخوض مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

هذه المباراة هي رقم 5 بالنسبة للمدرب ماوريتسيو بوكتينيو مع الفريق الباريسي بعد أن تولى المهمة خلفا للمدير الفني المقال توماس توخيل، الذي رحل بشكل مفاجئ، ليبدأ مهمة جديدة مع تشيلسي الإنجليزي بعد إقالة فرانك لامبارد.

لم يخسر باريس سان جيرمان تحت قيادة بوكتينيو حتى الآن، فقد لعب 4 مباريات في الدوري الفرنسي، بدأها بتعادل إيجابي أمام سانت إيتيان، ثم تفوق على ستاد بريست بثلاثية نظيفة، وبعدها حقق فوزا ثمينا على أنجيه بهدف دون رد، في المحطة الماضية تفوق على مونبيليه برباعية نظيفة، وتوج المدرب الأرجنتيني بلقب كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على مارسيليا بهدفين لهدف.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لوريان:


في حراسة المرمى: سيرجيو ريكو

خط الدفاع: كيهرير – تياجو سيلفا – كيميمبي – خوان بيرنات.

خط الوسط: أندير هيريرا – ماركينيوس – ليوناردو باريديس.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – كيليان مبابي – نيمار دا سيلفا.
اكتبلنا تعليق