نتيجة مباراة نابولي وسبيزيا اليوم 28-01-2021 كأس إيطاليا

napoli-vs-spezia
يحتضن ملعب دييجو أرماندو مارادونا مواجهة اليوم بين فقراء الجنوب ونظيره سبيزيا اليوم اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في ربع نهائي كأس إيطاليا.

تأهل نادي نابولي إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعد أن سجل انتصارا صعبا ومثيرا على إمبولي القادم من دوري الدرجة الثانية في إيطاليا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل لأبناء المدرب جينارو جاتوزو كل من جيوفاني دي لورينز وهيرفينج لوزانو وأندريا بيتانيا، أما ثنائية الضيوف فقد جاءت عن طريق ندريم برايمي.

تشكيل نابولي المتوقع أمام سبيزيا:


حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: باكايوكو، ديمي، لوزانو، زيلينيسكي.

خط الهجوم: إنسيني، بيتانيا.

على مستوى بطولة الدوري الإيطالي، فإن نابولي يحتل المرتبة السابعة برصيد 34 نقطة، وقد سجل 11 انتصارا، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد فقط ، الخميس في كأس إيطاليا.

موعد مباراة نابولي وسبيزيا والقنوات الناقلة:


ويلتقي نابولي مع سبيزيا اليوم في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وتشاهدون مباراة نابولي اليوم أمام سبيزيا عبر قناة Rai 1 اليوم الخميس في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا.

ويحتل سبيزيا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، بتسجيله 4 انتصارات وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 9 مباريات.

في بطولة كأس إيطاليا كانت البداية لسبيزيا في الدور الثالث بمواجهة تشيتاديللا بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، وتفوق على بولونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور الرابع بعد الاحتكام للأشواط الإضافية، وحقق المفاجأة الكبيرة بالتغلب على روما بثلاثة أهداف دون رد وجاءت جميعها في شوطي اللقاء الإضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
اكتبلنا تعليق