نتيجة مباراة البنك الاهلي وطلائع الجيش اليوم 28-01-2021 الدوري المصري

national-bank-vs-tala-al-jaish
يحل الفريق العسكري ضيفا على نظيره البنك الأهلي في واحدة من اللقاءات المهمة  اليوم الخميس في افتتاحية مباريات اليوم بالجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش


تشاهدون مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم في المرحلة العاشرة من الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي تستمتعون بها عبر القمر الصناعي نايل سات.

أصحاب الأرض يخوضون مواجهة اليوم وكلهم أمل في انتزاع فوزهم الثاني هذا الموسم، فهم يأتون في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط من فوز وحيد و5 تعادلات و3 هزائم، ويقدمون مستويات جيدة تحت قيادة المدير الفني محمد يوسف.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام طلائع:


حراسة المرمى : محمود الزنفلي

خط الدفاع : أسامة إبراهيم - محمد دبش - محمد كوفي - محمد مجدي - عاصم صلاح

خط الوسط : محمد حامد - فالديميرا لاميار "أستيرلا" - محمد بسيوني

خط الهجوم : فادي فريد - أحمد علي.

طلائع الجيش ورغم أنه حقق فوزين في الموسم الحالي، إلا أن يأتي في مركز أقل من نظيره البنك الأهلي، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط حيث بدأ في العودة لسكة الانتصارات في الجولات الماضية.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام البنك الأهلي:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: على الفيل، خالد سطوحي، احمد زولا، اسلام محارب.

خط الوسط: أحمد سمير، محمد ناصف، مهند لاشين، فرانك ستيفن، محمد شحاتة.

خط الهجوم: عمرو جمال.

موعد مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي


تلتقون مع مباراة طلائع الجيش والبنك اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق