نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم 27-01-2021 كأس ملك إسبانيا

rayo-vallecano-vs-barcelona
ينزل الفريق الكتالوني ضيفا على رايو فاليكانو على ملعب تيريزا ريفيرو اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا.

برشلونة تمكن من تحقيق الفوز على كورنيا في الأشواط الإضافية بهدفين دون رد، في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في ليلة شهدت تألق الفرنسي عثمان ديمبلي الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني، وسجل هدفا في الشوط الإضافي الأول.

برشلونة ومنذ الخسارة من قادش في الدوري الإسباني، وهو لم يخسر مجددا فقد تمكن من تسجيل الانتصار على ليفانتي بهدف دون رد، ثم تفوق على ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وتعادل مع فالنسيا بنتيجة 2-2، وحقق الفوز على بلد الوليد بثلاثية بيضاء، وتعادل مع إيبار بهدف لمثله، وبعدها أحرز 4 انتصارات متتالية على حساب هويسكا بهدف دون رد ثم على أتلتيك بلباو 3-2، برباعية نظيفة على غرناطة وأخيرا الفوز على إلتشي بثنائية بيضاء.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو:


في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيحن.

في خط الدفاع: جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – رونالد أراخو – أوسكار مينجويزا.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – مارتن برايثوايت – أنطوان جريزمان.

رايو فاليكانو قد تمكن من عبور تيروبل في الدور الأول من كأس ملك إسبانيا بنتيجة 3-2، ثم تفوق على هارو ديبورتيفو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الثاني، وأخيرا الانتصار على إلتشي بثنائية نظيفة في دور الـ 32.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو اليوم


ويصطدم فريق برشلونة بنظيره رايو فاليكانو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

أما في دوري الدرجة الثانية الإسباني فقد تمكن رايو فاليكانو من تسجيل انتصار ثمين بهدفين دون رد على ميرانديس وخسر من ريال مايوركا في المحطة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق