مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم 30-01-2021 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-levante
ينتقل فريق ليفانتي إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو لمواجهة الفريق الملكي مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى ريال مدريد لزيادة الضغط على أتلتيكو مدريد في حال حقق الفريق الملكي الفوز على ليفانتي في مواجهة الليلة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يعود إليه بعد فترة من الغياب على خلفية خوض اللقاءات خارج الأرض.

كتيبة المدرب زين الدين زيدان استعدت جيدا لتلك المواجهة، وأعدت العدة لتحقيق الانتصار الثالث عشر هذا الموسم، لكن الفريق يخشى مفاجآت الضيوف، الذي يقبع في منتصف جدول الترتيب، بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفانتي بدون تقطيع.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي اليوم


يشهد ملعب ألفريدو دي ستيفانو اختبارا قويا لريال مدريد أمام ليفانتي في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس.

ويغيب عن مواجهة اليوم عدد من اللاعبين من ريال مدريد دفعة واحدة بسبب تعرضهم للإصابة، بداية من سيرجيو راموس القائد، والذي تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بلقاء الجولة القادمة أيضا بسبب مشاكل في الركبة، بالإضافة إلى داني كارفخال، ولوكاس فاسكيز، ورودريجو جوس، وفيدي فالفيردي.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفانتي:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: ناتشو هيرنانديز – رافاييل فاران – إيدير ميليتاو – فيرلان ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة – إدين هازارد

في الجولة السابقة تمكن نادي ريال مدريد من قهر ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف في ليلة شهدت تألق الفرنسي كريم بنزيما، وعودة البلجيكي إيدين هازارد للتهديف من جديد وهي بداية جيدة بعد سلسلة من الإصابات التي ضربت اللاعب في الأونة الأخيرة.
اكتبلنا تعليق