نتيجة مباراة سيراميكا والجونة اليوم 29-01-2021 الدوري المصري

serameka-vs-al-gounah
يستعد الفريق الساحلي لخوض اختبار صعب للغاية أمام الوافد الجديد لبطولة الدوري الممتاز الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب السويس الجديد في اليوم الأخير من منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

الجونة يبدع في الموسم الحالي تحت قيادة مدربه الشاب رضا شحاتة ، ويزعج كبار الدوري الممتاز ويهدد أماكنهم، وسيحاول اليوم أن يحقق فوزا جديدا يرفع به رصيده للنقطة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، لكنه سيجد منافسا قويا وشرسا.

بداية الجونة جاءت مع تعادل صعب أمام طلائع الجيش بهدف لمثله، وهي النتيجة التي حضرت مجددا أمام المصري البورسعيدي في المحطة الثانية، قبل أن يسجل انتصاره الأول على حساب الإسماعيلي بهدفين لهدف، ثم تفوق على أسوان ومصر للمقاصة بهدف دون رد، ثم تعادل سلبي أمام غزل المحلة في ملعب الأخير، قبل أن يحقق انتصارا جديدا أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، لكنه خسر من الزمالك ليتعرض لأول هزيمة بهدف نظيف، وفي الجولة الماضية تفوق على وادي دجلة بهدفين دون رد.

تشكيل الجونة المتوقع أمام سيراميكا:


حراسة المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: جوزيف جوناثان، لؤي وائل، محمد نجيب، محمد يكن.

خط الوسط: ناصر ناصر، سارج آكا، إسلام عبد النعيم، آلان كيامبادي.

خط الهجوم : أحمد حمدي، كريم الطيب

ويقدم سيراميكا كليوباترا مباريات قوية رغم أنها المرة الأولى التي يتواجد بها في الدوري الممتاز، حيث جمع 11 نقطة في 8 مواجهات ويحتل المركز التاسع بجدول الترتيب.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام الجونة:


في حراسة المرمى: عامر عامر.

في خط الدفاع: أحمد محسن - خالد صبحي - طارق سامي - رجب بكار.

في خط الوسط الدفاعي: كوامي بونسو - محمود نبيل.

في خط الوسط الهجومي: محمد توني – محمد إبراهيم – شريف دابو.

في خط الهجوم: شادي حسين.

موعد مباراة الجونة وسيراميكا اليوم


تلتقون مع مباراة الجونة وسيراميكا اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق