مشاهدة مباراة اشبيلية وقادش بث مباشر اليوم 23-01-2021 الدوري الاسباني

sevilla-vs-cadiz
يستقبل الفريق الأندلسي نظيره قادش مساء اليوم مشاهدة مباراة إشبيلية وقادش بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وقادش اليوم


تشاهدون مباراة إشبيلية ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني وتحديدا الجولة العشرين لبطولة الليجا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عامر الخوذيري.

موعد مباراة إشبيلية ضد قادش


ينتظر الجمهور الأندلسي واحدة من المباريات الصعبة لإشبيلية أمام قادش والتي تبدأ مع حلول الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

ويحتل إشبيلية المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 33 نقطة، بفارق 11 نقطة عن صاحب الصدارة نادي أتلتيكو مدريد، وقد تمكن من تسجيل 10 انتصارات وخسر في 5 مباريات وتعادل في 3 مناسبات.

وفي الجولات الخمس الأخيرة حقق إشبيلية الفوز على فياريال بهدفين دون رد، ثم تعادل أمام ريال بيتيس بهدف لمثله، ثم تفوق على ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، وأخيرا حقق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لإشبيلية أمام قادش:


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييجو كارلوس – جوديلج – أكونيا - نافاس

خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش – جوميز

خط الهجوم: سوسو – أوكامبوس – دي يونج

ويأتي فريق قادش في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وفاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلها، وخسر في 7 مواجهات.

التشكيل المتوقع لقادش اليوم أمام إشبيلية:


في حراسة المرمي: ليدزما

في الدفاع: أكابو-فالي -خوان- إسبينو

في الوسط: أليكس-خوسيه ماري- جونسون-سانشيز.

في الهجوم: نيجريدو- لوزانو
اكتبلنا تعليق