نتيجة مباراة اشبيلية وفالنسيا اليوم 27-01-2021 كأس ملك إسبانيا

sevilla-vs-valencia
يلاقي الخفافيش نظيره الفريق الأندلسي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان اليوم الأربعاء في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يدخل فريق فالنسيا مواجهة اليوم أمام إشبيلية وقد تمكن من التأهل بعد خوض 3 مباريات، فقد بدأ مواجهاته من الدور الأول والفوز على تيراسا برباعية مقابل هدفين بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، ثم تفوق الخفافيش في الأوقات الإضافية، ثم حقق انتصارا كبيرا على نظيره يسلاتو ديبورتيفو برباعية مقابل هدف، وأخيرا جاء الانتصار على ألكوركون بهدفين دون رد.

آخر مواجهات فالنسيا جاءت أمام أتلتيكو مدريد وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام إشبيلية:


حراسة المرمى: دومينيك.

خط الدفاع: تيري كوريا- باوليستا- ديكابي- سولير.

خط الوسط: تشيريشيف- جايا- فاييخو- راسيك- موسى.

الهجوم: جوميز.

توقيت مباراة فالنسيا ضد إشبيلية اليوم


ويواجه فالنسيا نظيره إشبيلية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

مشوار سهل لإشبيلية في بطولة كأس ملك إسبانيا قبل دور الستة عشر، حيث انطلق مشواره بالفوز على لوسينا بثلاثية بيضاء في الدور الأول، ثم تفوق بثنائية على ليناريس ديبورتيفو، وأخيرا جاء الفوز الثمين على ليجانيس بهدف دون رد بعد الانتقال للأشواط الإضافية، أما عن آخر مواجهاته في بطولة الدوري الإسباني فقد شهدت تفوق الفريق الأندلسي على قادش بثلاثية جميعها جاءت عن طريق المغربي المتألق يوسف النصيري.

التشكيل المتوقع لإشبيلية أمام فالنسيا اليوم:


حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: خيسوس نافاس- جول كوندي- دييجو كارلوس سانتوس- ماركوس أكونيا.

خط الوسط: إيفان راكيتيتش- فرناندو ريجيس- جوان جوردان.

خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس- يوسف النصيري- سوسو.
اكتبلنا تعليق