مشاهدة مباراة ساوثهامتون وآرسنال بث مباشر اليوم 23-01-2021 كأس الإتحاد الإنجليزي

southampton-vs-arsenal
يلعب نادي الجانرز في لقاء خارج التوقعات أمام ساوثهامبتون عصر اليوم السبت مشاهدة مباراة أرسنال وساوثهامبتون بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سينت ماري ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتجاوز نادي أرسنال في الدور الماضي نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، جاءت في الأشواط الإضافية من توقيع سميت روي وبيير إيميريك أوباميانج، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويظهر أرسنال تحت قيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا جانبا مهما في المباريات وهو القدرة البدنية العالية التي يتمتع بها الفريق وهو ما ظهر بقوة في لقاء نيوكاسل يونايتد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أما ساوثهامبتون فقد حقق المطلوب وتأهل إلى الدور الرابع بعد تخطي عقبة صعبة على أرضية الملعب نادي شروسبري العنيد بثنائية نظيفة.

توقيت مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون والقنوات الناقلة


ويلتقي الجانرز مع ساوثهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والربع ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت طرابلس.

ويلعب نادي أرسنال مع ساوثهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت جزر القمر وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق نوفل الباشي.

في آخر مواجهتين لعبهما نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي حصد 4 نقاط بعد أن تعادل سلبيا مع كريستال بالاس بدون أهداف، ثم تغلب على نيوكاسل يونايتد بثلاثية بيضاء.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ساوثهامبتون:


في حراسة المرمى: بيرند لينو

في خط الدفاع: هيكتور بيليرين – روب هولدينج – بابلو ماري – كييران تييرني

في خط الوسط الدفاعي: داني سيبايوس – جرانيت تشاكا

في خط الوسط الهجومي: بوكايو ساكا – إيميل سميث رو – بيير إيمريك أوباميانج

في خط الهجوم: أليكساندر لاكازيت
اكتبلنا تعليق