نتيجة مباراة ساوثهامتون وأستون فيلا اليوم 30-01-2021 الدوري الانجليزي

southampton-vs-aston-villa
تختتم مباريات اليوم الأول من الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية للفيلانز اليوم السبت على ملعب سينت ماري في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ساوثهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 29 نقطة، بعد أن سجل 8 انتصارات و5 تعادلات ومني في فخ الهزيمة في 6 مناسبات، ويأمل اليوم في تحقيق الانتصار التاسع.

صحيح أن ساوثهامبتون خسر على أرضه من أرسنال في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أنهم محملون بالكثير من الأمل والرغبة خاصة بعد أن واصلوا تألقهم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والوصول للدور الخامس بعد أن سجلوا انتصارا في الدور الثالث على شروسبري بنتيجة هدفين دون رد، وعادوا ليقصوا حامل اللقب أرسنال من المسابقة بالفوز عليه بهدف دون رد.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام أستون فيلا:


حراسة المرمى: فريزار فروستر.

خط الدفاع: كايل ووكر بيتيرس- يان بيدناريك- جاك ستيفينز- ريان برتراند.

خط الوسط: إبراهيما ديالو- جيمس وارد بروس- موسى جيجينو- ستيورات أرمسترونج.

خط الهجوم: ثيو والكوت- داني إنجز.

ويعيش نادي أستون فيلا نفس ظروف فريق ساوثهامبتون في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إلا أنهم يمتلكون أفضلية بفارق الأهداف ويتقدمون في الترتيب حيث يحتلون المركز العاشر، وقد سجلوا 9 انتصارات هذا الموسم، وتعادلوا في مباراتين، وخسروا في 7 لقاءات.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ساوثهامبتون:


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: كاش – هاوس – مينجز – مات تارجيت.

الوسط: دوجلاس لويز – جون ماكجين – تراوري.

الهجوم: جاك جريليش – أنور الغازي – واتكينز.

موعد مباراة استون فيلا وساوثهامبتون اليوم


وتلتقون مع مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق