نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبر اليوم 28-01-2021 الدوري الانجليزي

tottenham-vs-liverpool
تصوب الأعين والأنظار إلى ملعب توتنهام هوتسبر حيث مواجهة Liverpool VS Tottenham Hotsper اليوم الخميس في ختام مميز للجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد مباراة اليوم هي الأهم لكتيبة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي يبحث عن نفسه وعن الفريق الذي عرفه الجميع في المواسم الأخيرة متحديا الأندية الأخرى، ومكشرا عن أنيابه في كل لقاء.

الموسم الحالي هو الأسوأ لليفربول في الأونة الأخيرة خاصة مع الوصول لقمة مستواه في السنوات الماضية والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، كما أن الفاعلية لهجومه المرعب قلت كثيرا مع الوضع في الاعتبار أن النجم المصري محمد صلاح ومع الوصول للجولة العشرين فإنه ما يزال في صدارة ترتيب هدافي البريمير ليج.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليفربول اليوم


قمة ليفربول وتوتنهام ليست عادية والمتعة بها ستكون حاضرة في كل لحظة، فهي موقعة العودة للريدز أو تغيير المسار للسبيرز، حيث يمكنكم اليوم الخميس عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس 4K.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز


اتسع الفارق بين ليفربول صاحب المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبين متصدر الترتيب مانشستر سيتي إلى 7 نقاط، وهناك إمكانية لتحقيق اللقب في ظل منافسة من أكثر من فريق، فالريدز يمتلك في رصيده 34 نقطة حصدها بعد أن فاز في 9 لقاءات، وخسر في 3 مباريات، وتعادل في 7 مناسبات، وهو يحاول اليوم أن يصل للنقطة السابعة والثلاثين ويبقي على آماله في الفوز ببطولة البريمير ليج.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليفربول أمام توتنهام:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – فابينيو – جويل ماتيب – أندي روبيرتسون

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا – جورجينو فينالدوم – أليكس أوكسليد تشامبرلين

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني

خاض نادي ليفربول في شهر يناير الجاري 5 مباريات في 3 بطولات مختلفة، فلعب 3 مباريات في الدوري الإنجليزي ولم يحصد سوى نقطة واحدة بتعادل باهت أمام مانشستر يونايتد بدون أهداف، وخسر أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد وهي النتيجة التي حضرت في مواجهة بيرنلي على ملعب أنفيلد.

ولعب زملاء محمد صلاح مواجهة أمام شباب أستون فيلا في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وحققوا فوزا عريضا بأربعة أهداف مقابل هدف، وخسروا من مانشستر يونايتد قبل بضعة أيام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الرابع من نفس المسابقة، لكن مازال لديهم أمل في حصد لقب الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنتظرهم في دور الستة عشر مواجهة شرسة أمام لايبزيج الألماني.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبر اليوم


تنطلق قمة ليفربول وتوتنهام اليوم على الهواء مباشرة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة.

موقف توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز


ويتمسك توتنهام تحت قيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو بأمل التواجد في المربع الذهبي وخطف نقاط الفوز اليوم، وهو أمر ربما يكون متاحا في ظل الظروف التي يمر بها ليفربول وتراجع مستواه.

ويحتل توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، وقد تمكن من تسجيل 9 انتصارات وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

نادي توتنهام لعب 6 مواجهات في يناير الجاري، في 3 بطولات مختلفة، وحقق 5 انتصارات مميزة، بدأها في البريمير ليج بتحقيق فوزين على حساب ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد وعلى شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل مع فولهام بهدف لمثله، وفي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كان الطريق ميسرا أمام السبيزر الذي تفوقوا على مارين الغمور بخماسية نظيفة في الدور الثالث ثم تفوق على ويمكب وندررز بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور الرابع، و فاز توتنهام على برينتفورد بهدفين دون رد في نصف كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتأهل إلى النهائي لمواجهة مانشستر سيتي.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام ليفربول:


حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، دافيس.

خط الوسط: هوبيرج، سيسوكو، لو سيلسو.

خط الهجوم: بيرجوين، سون هيونج، هاري كين.
اكتبلنا تعليق