نتيجة مباراة وادي دجلة واسوان اليوم 29-01-2021 الدوري المصري

wadi-degla-vs-aswan
يواجه الفريق الأصفر نظيره زهرة الجنوب في واحدة من المباريات المرتقبة اليوم الجمعة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب السلام "الأهلي" في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بداية قوية لأسوان لم تكتمل فالفريق أثبت أنها كانت مجرد صحوة، حيث تفوق على إنبي بهدف دون رد، ثم انتصر على طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف، قبل أن يخسر من المصري البورسعيدي بثلاثية بيضاء، وفي المحطة الرابعة تعرض للهزيمة الثانية أمام الجونة بهدف دون رد، ومن الإسماعيلي بثنائية.

في المحطة التالية تواصلت النتائج السلبية لفريق أسوان بالخسارة من مصر للمقاصة بهدف نظيف، لكنهم استعادوا جزء من الثقة بعد أن حققوا تعادلا مثيرا أمام غزل المحلة بهدف لمثله، وآخر آمام الزمالك رغم إهدار الأخير للعديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

تشكيل أسوان المتوقع أمام دجلة:


حراسة المرمى: عمر رضوان

خط الدفاع: أحمد صافي، محمد خليفة، محمد أسامة، عمرو الحلوانى.

خط الوسط: محمود شبانه، محمد جابر، جون افري، هيثم الفيل، أحمد صغيري.

خط الهجوم: سولمون منساه

موعد مباراة دجلة وأسوان اليوم


الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس.

يبحث نادي وادي دجلة عن فوزه الثاني هذا الموسم في بطولة الدوري العام الممتاز فبعد 9 جولات لم يحقق سوى فوز وحيد و3 تعادلات و3 هزائم، وسجل لاعبوه 7 أهداف فقط، وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام أسوان:


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: إيهاب المباركي - محمود مرعي - خالد رضا – يعقوبو.

خط الوسط: أحمد مجدي - محمد رضا - عمرو صالح.

خط الهجوم: أليكسندر - جورجينيو - كالديرون
اكتبلنا تعليق