نتيجة مباراة وست بروميتش ألبيون ومانشستر سيتي اليوم 26-01-2021 الدوري الانجليزي

west-bromwich-vs-man-city
يستضيف ملعب ذا هاوثورنس مواجهة صعبة لوست بروميتش ألبيون أمام السيتيزينز اليوم الثلاثاء في تمامالساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات المرحلة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحاول وست بروميتش ألبيون الخروج من المأزق الذي يعيشه في الفترة الحالية وتواجده في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويمتلك في رصيده 11 نقطة، فلم يحقق سوى فوزين فقط، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 12 مواجهة.

في آخر 5 مواجهات خاصها فريق وست بروميتش، نجح في جمع 4 نقاط ثمينة للغاية، نقطة من ليفربول بعد التعادل بهدف لمثله في الأنفيلد، وفوز مثير على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر في 3 مواجهات أخرى أمام ليدز يونايتد بخماسية نظيفة، وأمام أرسنال برباعية وأخيرا أمام وست هام يونايتد بهدفين لهدف.

تشكيل وست بروميتش أمام مانشستر سيتي:


حراسة المرمى: صامويل جونستون.

خط الدفاع: دارنل فورلونج، سيمي اجاي، برانسلاف ايفانوفيتش، كايل بارتلي، فيديريكو سيرايوكو.

خط الوسط: ماثيو بيريرا، كونور كالاغر، روماين ساويرس، جرادي ديجانا.

خط الهجوم: كارلان جرانت.

أما مانشستر سيتي فأمامه الفرصة لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يدخل هذه المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الذي حقق فوزا صعبا على فولهام بهدفين مقابل هدف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وست بروميتش:


حراسة المرمى: ستيفين

خط الدفاع: جارسيا – روبين دياز – لابورت – ميندي

خط الوسط: فيرناندينيو – دويلي – رياض محرز

خط الهجوم: فيران توريس – جابرييل خيسوس – فيل فودين

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

ويعلق على مواجهة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون التونسي عصام الشوالي، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، بالإضافة إلى Canal + Sport 2 Polska.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش البيون


وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون في تمام الساعة 20:15 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 22:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:15 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:15 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:15 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 23:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:15 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:15 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:15 مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق